الأخبار
أخبار ومواقف الحزب
أنشطة ومناسبات حزبية
أخبار ومواضيع متفرقة
مختارات صحفية
صوت سعاده
سيرة و مؤلفات سعاده
صوَر الزعيم
Antoun Saadeh
Antoun Saadeh
صوت وصورة
أناشيد حزبية
تاريخنا
شهداؤنا
Facebook
منفذية اللاذقية تحتفل بالأول من آذار... سلمان: إستراتيجية المقاومة لمواجهة مشروع العدوان "الإسرائيلي طباعة ارسال لصديق
ladkia_4.jpg

أكد نائب رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي لشؤون الشام الدكتور صفوان سلمان انه، أمام الأسئلة المفتوحة اليوم عن احتمالات عدوان "إسرائيلي" جديد فإن المشروع "الإسرائيلي" أساساً هو مشروع عدوان مستمر وإستراتيجية المقاومة يجب ان تبنى على هذه الرؤية، فتوفر تناغماً وتكاملاً للطاقات على الساحة القومية.

 

ladkia-_safwan_salman.jpgجاء ذلك في كلمة ألقاها سلمان في احتفال أقيم في صالة المسرح القومي في اللاذقية بمناسبة الأول من آذار ذكرى ميلاد سعاده.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ladkia_3.jpgحضر الاحتفال إلى جانب سلمان، أمين فرع جامعة تشرين لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور غالب شحاده ورئيس جامعة تشرين الدكتور محمد يحي معلا وقيادة فرعي حزب البعث والجبهة الوطنية التقدمية في اللاذقية ومسؤولي المنظمات والنقابات والفصائل الفلسطينية ومنفذ عام اللاذقية فريد مرعي وهيئة منفذية اللاذقية وحشد من القوميين والمواطنين، وتخلل الاحتفال فقرة فنية لكورال (فتى آذار)

 

ألقت روزيت موراني كلمة مديرية الطلبة القوميين في جامعة تشرين فقالت: أننا أبناء الحياة، أبناء فكر النهضة، رفقاء على درب سناء ووجدي ويوسف العظمة حاملوا لواء الزوبعة رمز الحركة والصراع.

 

ladkia-_monafez.jpgمن جهته تحدث منفذ عام اللاذقية فريد مرعي عن معاني المناسبة مؤكداً ان الأحداث الجارية والتطورات أثبتت صوابية استشرافات الحزب الذي لم يتخل يوماً عن الصراع في ساحة الأمة فنهج سعادة وعقيدتنا القومية الاجتماعية هي الحل الذي نؤمن به لمشكلات الأمة، فلنعمل بهذه العقيدة من بيت إلى بيت ومن مدرسة إلى مدرسة.

 

 

 

 

 

 

ladkia_albeer_bolos.jpg

وألقى ألبير بولس كلمة الجبهة الوطنية التقدمية متحدثاً عن الانتصارات المتتالية للمقاومة والتي أدخلت الكيان الصهيوني في عصر الهزائم منذ حرب تشرين عام 1973 وصولاً إلى انتصار التحرير عام 2000 والى فشل الحروب الإسرا ئيليةعلى فلسطين ولبنان.

 

 

 

 

 

 

د. سلمان

 

وألقى نائب رئيس الحزب د. صفوان سلمان كلمة اعتبر فيها ان القضية القومية الاجتماعية تستمد نسغها من انتصارها لإنسان المجتمع السوري ومن انتصارها لحياته ومصيره حيث تتشكل بصمة شخصيته بناء على ما يشكله من كفاءة وإسهام في بناء المصلحة الكلية للمجتمع.

 

وعن الحياة السياسية في الشام قال سلمان ان الأحزاب المشكلة للجبهة الوطنية التقدمية مطالبة قومياً واجتماعياً بتفعيل دورها وأدائها كرافعة للحياة العامة وكمساهم أساسي في عملية البناء المستمرة وهي مهمة ترتب عليها بناء صفوفها وصيانة مواردها البشرية وتفعيل طاقات أعضائها. وان تكون قادرة على الحضور المؤثر في مفاصل الحياة الاجتماعية.

وقال سلمان: أمام الأسئلة المفتوحة اليوم عن احتمالات عدوان "إسرائيلي" جديد فإن المشروع "الإسرائيلي" أساساً هو مشروع عدوان مستمر وإستراتيجية المقاومة يجب ان تبنى على هذه الرؤية فتوفر تناغماً وتكاملاً للطاقات على الساحة القومية ومن حولها الطاقات الممكنة في الجبهة العربية والفضاءات الإقليمية والدولية. وفي هذا السياق تقوم دمشق بدورها القيادي في حشد وتوفير كل الإمكانيات مقوضة كل العوامل التي استخدمت لعزل دورها المركزي على ساحة الفعل القومي والإقليمي منتصرة لحقائق موقعها الجغرافي والسياسي.

ladkia_5.jpg

 
< السابق   التالى >