أخبار الحزب بيانات شهداء الحزب

“الحزب” زفّ خبر ارتقاء الرفيق يوسف الياسين شهيداً

        الشهادة دفاعاً عن حقنا وارضنا وعزة امتنا وكرامتها هي طريق النصر

 

يزفّ الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود خبر ارتقاء الرفيق يوسف محمد الياسين، شهيداً اثناء تأديته واجبه القومي في مواجهة قوى الإرهاب والتطرف.

الشهيد البطل من مواليد معرة النعمان 10/1/1984، إنخرط في تشكيلات “نسور الزوبعة” بعد أن أتّم عدّة دورات عسكرية، وشارك في معظم معارك ريف اللاذقية ضد المجموعات الارهابية المتطرفة.

تميّز الشهيد البطل بمناقبيته القومية، وكان مثالاً للقومي الاجتماعي المقدام والشجاع.

استشهد بتاريخ 11 آب 2016 عند محور بلدة كنسبا، بريف اللاذقية، أثناء مشاركته إلى جانب رفقائه والجيش السوري في قتال المجموعات الإرهابية.

إنً الحزب السوري القومي الاجتماعي إذ يزف الرفيق البطل يوسف الياسين شهيداً، يؤكد الاستمرار في معركة القضاء على الارهاب وافشال مشاريع ومخططات داعمي الارهاب، خصوصاً أن المجموعات الإرهابية المتطرفة التي ترتكب الجرائم والفظائع بحق ابناء شعبنا على الأرض السورية، هي ذراع أساسية للعدو اليهودي العنصري، وهي أداة يستخدمها اعداء الأمة لتحقيق مشاريعهم التفتيتية والتقسيمية.

ويعتبر الحزب أن استشهاد الرفيق البطل يوسف الياسين، عشية الاحتفال بذكرى انتصار المقاومة على العدو اليهودي على ارض لبنان، دليل على أن بوادر النصر على ارض الشام باتت قريبة جداً. فكما هُزم العدو الصهيوني وحلفائه في 2006، فان الهزيمة ستلحق بهذا العدو وبحلفائه واذرعه الارهابية.

يحيي الحزب شهيده البطل الرفيق يوسف الياسين، وكل شهداء الحزب والأمة، ويؤكد عهده للشهداء الذين بذلوا الدماء الزكية دفاعاً عن أرضنا وشعبنا، أن المعركة التي نخوضها الى جانب الجيش السوري وقوى المقاومة، هي معركة مصيرية ووجودية، وما من خيار سوى الشهادة أو النصر. والشهادة دفاعاً عن حقنا وارضنا وعزة امتنا وكرامتها هي الطريق التي توصلنا الى النصر.

هذا ويشيع الشهيد البطل عند الساعة العاشرة من صباح الجمعة الواقع فيه 12 آب 2016 من أمام مشفى تشرين العسكري في دمشق، حيث يقام له تشييع حزبي وشعبي في جبانة الشهداء في بلدة نجهة ــ ريف دمشق.

البقاء للامة