أخبار الحزب بيانات شهداء الحزب

“الحزب”زفّ البطل الرفيق محمد يوسف الخطيب شهيداً

 مسيرة الجهاد والمقاومة مستمرة

حتى القضاء على الارهاب وافشال مخططات التقسيم والتفتيت

 

 

يزفّ الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود خبر ارتقاء البطل الرفيق محمد يوسف الخطيب شهيداً، وذلك أثناء تأديته الواجب القومي في مواجهة قوى الارهاب والتطرف.

 

الرفيق البطل، مواليد مخيم الوافدين ـ البطيحة 1996، انخرط ضمن تشكيلات نسور الزوبعة، بعد أن أتمّ عدة دورات عسكرية.

 

شارك في العديد من المعارك التي خاضها أبطال نسور الزوبعة إلى جانب بواسل الجيش السوري ضدّ المجموعات الارهابية المتطرفة، لا سيما في معارك كباني وريف اللاذقية، حقل الشاعر، وفي معركة تحرير الرقة منذ انطلاقتها.

إستشهد في محور مثلث الرصافة ــ مطار الطبقة ـ الرقة بتاريخ 21 حزيران 2016.

 

تميز الشهيد البطل بشجاعته واقدامه واندفاعه، وكان مثالاً للقومي المضحي في سبيل قضية كبرى آمن إنها تساوي وجوده، فبذل دمائه الزكية في سبيل انتصارها.

 

إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي إذ يحيي بطولة الرفيق محمد الخطيب التي توّجها باستشهاده، فإنه يحيي كل شهدائه وكل شهداء الأمة، ويحيي بطولات القوميين الاجتماعيين الأبطال، لا سيما أولئك النسور المنتشرين على طول الجبهات وفي الساحات والميادين يدافعون عن أرضنا وحقنا وشعبنا.

 

 ويؤكد الحزب، أنه مهما بلغت التضحيات، فإن مسيرة الجهاد والمقاومة مستمرة حتى القضاء على الارهاب وداعميه، وافشال مخططات التقسيم والتفتيت، وبلوغ النصر الأكيد.

 

هذا يشيّع الشهيد البطل يوم غد الأربعاء 22 حزيران 2016 عند الساعة الرابعة في مخيم الوافدين ـ البطيحة/ ريف دمشق، بمأتم حزبي وشعبي، حيث يؤدي له رفقائه في نسور الزوبعة التحية الحزبية.