أخبار الحزب بيانات شهداء الحزب

“الحزب” يزف الرفيق أحمد حاج محمود شهيداً:

عهدنا المضيّ في كتابة نصرنا المحتّم والأكيد ضدّ الإرهاب وداعميه

من حيفا إلى ريف اللاذقية معركة واحدة ضد عدو واحد

يزفّ الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود خبر ارتقاء البطل الرفيق أحمد عبد الناصر حاج محمود شهيداً، وذلك أثناء تأديته الواجب القومي.

والرفيق البطل، مواليد صليبة ـ اللاذقية 1994، انخرط ضمن تشكيلات نسور الزوبعة العام 2015، بعد أن أنهى عدة دورات عسكرية.

شارك في العديد من المعارك التي خاضها أبطال نسور الزوبعة إلى جانب بواسل الجيش السوري ضدّ المجموعات الارهابية المتطرفة، لا سيما في معارك جب الأحمر الأولى والثانية، صدد، غمام، دير حنا، برج القصب، ربيعة وكنسبا، وقد أظهر شجاعة قلّ نظيرها، وتميّز بمناقبيته وصلابته وإقدامه.

استشهد في معركة اقتحام التلة 1196عند مشارف كباني ــ ريف اللاذقية، بعد أن خاض إلى جانب رفقائه مواجهة بطولية ضد المجموعات الارهابية المتطرفة، وعن مسافة أمتار قليلة.

والرفيق البطل أحمد حاج محمود الذي ارتقى شهيداً في مواجهة قوى الإرهاب، آمن بقضية تساوي وجوده، وبخيار مقاومة الإرهاب، وهو الذي ترعرع في كنف عائلة اقتلعها الإرهاب الصهيوني من مدينة حيفا في فلسطين المحتلة، وهي من ضمن عائلات كثيرة شاهدت بأمّ العين مجازر وجرائم العدو الصهيوني الإرهابي بحق ابناء شعبنا في فلسطين.

إنّ استشهاد البطل الرفيق أحمد حاج محمود في ريف اللاذقية، المنطقة التي ولد وترعرع فيها، هو تأكيد على وحدة المعركة المصيرية التي تخوضها أمتنا ضدّ أعدائها، لأنّ مواجهة الإرهاب في أيّ منطقة سورية، هي مواجهة مباشرة مع العدو اليهودي.

إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي، يعبّر عن اعتزازه بشهادة الرفيق أحمد حاج محمود وبكلّ شهداء الحزب والجيش السوري والقوى الحليفة المقاومة، ويؤكد أنّ الدماء الزكية والتضحيات الجسام التي تبذل، ووقفات العز التي يقفها القوميون الاجتماعيون، تكتب حكاية نصرنا المحتم والأكيد على الإرهاب وداعميه.

عهدنا لشهيدنا البطل، ولكلّ شهداء الحزب والأمة، على مواصلة مسيرة النضال والمقاومة.

هذا ويشيّع الشهيد البطل عصر يوم غد الخميس 21 نيسان 2016 في جامع الروضة اللاذقية، وينطلق موكب التشييع من أمام المشفى العسكري في اللاذقية عند الساعة الثالثة ظهراً.

تقبل التعازي في منزل العائلة بعد الدفن في جامع الروضة، وأيام الجمعة والسبت والأحد في جامع الروضة للرجال وفي منزل عائلة الشهيد اللاذقية حي الطابيات للنساء.