بيانات

منفذية المتن الشمالي  “لتغليب منطق التوافق وليكن الاستحقاق إنمائياً بعيداً من الانقسامات والتشنجات

 

أصدرت منفذية المتن الشمالي في الحزب السوري القومي الاجتماعي البيان التالي :

 

انطلاقاً من التوجه المركزي للحزب السوري القومي الاجتماعي، باعتبار أنّ الانتخابات البلدية والاختيارية، استحقاق ديمقراطي وفرصة حقيقية لانتخاب مجالس بلدية تتحمّل مسؤولياتها في إنماء المناطق، والاهتمام بمصالح الناس، تؤكد منفذية المتن الشمالي، مشاركتها الفاعلة في هذه الانتخابات، لما في ذلك مصلحة البلدات والقرى المتنية ومصالح أهل هذه المنطقة.

وفي هذا السياق، تمّ توجيه الوحدات الحزبية وحثّ القوميين الاجتماعيين على المشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق، ترشحاً واقتراعاً، ورفع شعار إنماء مناطق المتن، لقناعتنا الراسخة بأنّ الإنماء هو الهدف الأساس الذي يجب أنّ تنصبّ كلّ الجهود في سبيل تحقيقه.

وشدّدت منفذية المتن الشمالي في توجيهاتها إلى القوميين على ضرورة التنسيق مع كلّ الأصدقاء والمواطنين من أجل التوصل إلى مجالس بلدية واختيارية تكرّس كلّ جهودها من أجل تحقيق الإنماء والخدمات وتسيير شؤون الناس.

وأبدت منفذية المتن الشمالي حرصها الشديد على تغليب منطق التوافق في المناطق والقرى المتنية، وتجنيب هذه المناطق الانقسامات الحادّة، لأنّ الانقسامات والتشنّجات والتجاذبات، تعّطل الفعل الإنمائي، في حين أنّ المطلوب من هذه الانتخابات هو تكريس مبدأ الإنماء والصالح العام.

وأكدت منفذية المتن الشمالي أنّ القوميين معنيون بالدفع قدماً باتجاه تحقيق التوافق على قاعدة الإنماء.